قالت دان آدم، زوجة الكابتن حسام حسن، إن زوجها يعيش حالة من التركيز الشديد والعمل المتواصل من أجل تحقيق النجاح مع المنتخب الوطني، مؤكدة أنه يسعى دائمًا لإسعاد الجماهير المصرية ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.
وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد”،: “ربنا يفرحنا يارب، ويجعل حسام فرحة لينا كلنا.. مبروك لمصر كلها، كل همي إن الناس تكون فرحانة، وحسام عنده نفس الحماس والروح وبيطور من نفسه يوم بعد يوم”.
وأوضحت أن حسام حسن يهتم بأدق التفاصيل الفنية خلال متابعة المباريات، قائلة: “هو بيتفرج على الماتشات بطريقة مختلفة، وبيحلل كل تفصيلة، وكان دايمًا يقول إننا لازم نبقى زي أوروبا في الأداء والتفكير”.
وتابعت: “هو حاطط كل تركيزه في المنتخب، ولو أي حد مش هيكون قد المسؤولية ومش هيقدر يفرح المصريين هيكون فيه قرارات حاسمة، وده جزء من شخصيته في الشغل”.
وأكدت أن زوجها يمتلك طموحًا كبيرًا لإحداث نقلة في الكرة المصرية، قائلة: “من زمان وهو بيقول أنا ممكن أعمل حاجة لمصر، وعنده إصرار كبير يوصل لهدفه، وإن شاء الله الجاي أفضل”.
وأضافت أن الجهاز الفني بالكامل، بقيادة حسام حسن، يعمل بروح واحدة ويطمح لتحقيق إنجازات أكبر، مشيرة إلى أن الدعم والثقة عاملان أساسيان في نجاح التجربة الحالية مع المنتخب.













