أصيبت طالبة بالثانوية العامة بحالة هبوط مفاجئ، عقب خروجها من إحدى لجان الامتحانات بمدرسة الشواشنة الإعدادية التابعة لمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، خلال ثاني أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2026.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بإصابة الطالبة «رؤى ع. ر» (17 عامًا) بحالة هبوط عقب انتهاء الامتحان وخروجها من اللجنة رقم 7 بمدرسة الشواشنة الإعدادية.
وعلى الفور، جرى تقديم الإسعافات الأولية للطالبة داخل محيط اللجنة، قبل نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وبالفحص الطبي، تبين إصابتها بحالة هبوط عامة، وتم التعامل معها طبيًا ومتابعة حالتها الصحية للاطمئنان على استقرارها، فيما تواصل الجهات المختصة متابعة الحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة.















