قالت الدكتورة سارة، طبيبة الأسنان صاحبة اتهام، إنها كانت تؤدي عملها داخل العيادة في شبرا الخيمة بشكل طبيعي، وخلعت ضرسين لأحد المرضى، وبعد انتهاء الإجراء طلب منها بعض الأشخاص تسليم الأسنان التي تم خلعها.
وأضافت أنها أوضحت لهم أنها وضعت الأسنان داخل صندوق مخصص للحفظ الآمن (Safety Box)، وذلك وفقًا للإجراءات الطبية المتبعة للحفاظ على السلامة ومنع انتشار العدوى، إلا أن الأمر تطور إلى مشادة كلامية.
وأوضحت الطبيبة، بحسب أقوالها لـ القاهرة 24، أنها تعرضت للسب والتعدي بالضرب داخل مكان عملها، ما تسبب في إصابتها بجروح بالوجه، مؤكدة أن الواقعة أثرت عليها نفسيًا، خاصة أنها حدثت خلال تأدية رسالتها المهنية.
وأكدت الدكتورة سارة، أنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، مطالبة بالحفاظ على حقها ومحاسبة كل من يثبت تورطه في الاعتداء عليها.













