تقدمت الفتاة جودي بالاستئناف على حكم حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة دهس هدير بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، وحددت جهات التحقيق جلسة الغد لنظر الجلسة.
وقال والد جودي، الفتاة المتهمة في واقعة دهس هدير بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام، إن ابنته لم تكن تقود السيارة وقت وقوع الحادث، مشددًا على أن الاتهامات الموجهة إليها غير صحيحة.
وأضاف والد جودي، في تصريحات صحفية سابقة، أن ابنته كانت تجلس برفقة صديقتها جنى قبل الواقعة، ثم مر عليها مروان، وهو صديق للعائلة منذ سنوات طويلة، وطلب منهما الركوب معه، موضحًا أن جودي تعرفه منذ 10 سنوات، وأن الأسرتين تربطهما علاقة صداقة وجيرة
وأوضح أن الحادث وقع بعد دقائق معدودة من استقلال السيارة، قائلًا: مروان عدى عليها وقالها انزلي اركبي، فركبت في الكرسي الخلفي للعربية، والحادث حصل بعد 3 أو 4 دقائق فقط من وقت ما طلعوا بالعربية.
وقدم والد الفتاة التعازي لأسرة الضحية هدير، مؤكدًا حزنه الشديد لوفاتها، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن ابنته ليست مسؤولة عن الحادث.
وأكمل: اللي كان سايق العربية هو مروان، وبنتي مكانتش سايقة، وأنا واثق في براءة بنتي، جودي قالتلي: يا بابا والله أنا مكنتش سايقة العربية.
وأشار إلى أن مروان وجودي من الطلاب المتفوقين دراسيًا، مؤكدًا أن أسرته أسرة بسيطة ومعروفة بحسن السمعة، مضيفًا: إحنا ناس أفاضل وأنا موظف عادي.














