شهد أحد المراكز الطبية بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة أثارت جدلًا واسعًا، بعدما تبادل طرفان الاتهامات بشأن تعرض كل منهما للاعتداء، فيما باشرت الجهات المختصة فحص الواقعة لكشف ملابساتها.
وبدأت الواقعة بعد تداول مقطع فيديو لفتاة تُدعى خ. أ، زعمت فيه أنها توجهت إلى أحدالمراكز الطبية بشبرا الخيمة لخلع أحد أسنانها، إلا أنها تعرضت للاعتداء من طبيبة الأسنان ومساعدتها، ما أسفر – بحسب روايتها من خلال مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك – عن إصابتها بجرح في الرأس، مؤكدة أنها حررت محضرًا للمطالبة بحقها.
وفي المقابل، قالت طبيبة الأسنان: إنها تعرضت للاعتداء داخل مقر عملها عقب الانتهاء من خلع ضرسين لفتاتين، موضحة أنهما طلبتا الحصول على الضروس بعد خلعها، إلا أنها رفضت تسليمها لكونها تم التخلص منها داخل صندوق النفايات الطبية المخصص لذلك، حفاظًا على إجراءات مكافحة العدوى.
وأضافت الطبيبة أن الموقف تطور إلى مشادة، أعقبها – وفق روايتها من خلال فيديو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي – اعتداء عليها بالضرب من قبل الفتاتين وآخرين، مستخدمين آلة حديدية، ما تسبب في إصابتها بكسر مضاعف في اليد والكتف، إلى جانب جروح وإصابات متفرقة في الرقبة والرأس والظهر، فضلًا عن حدوث تلفيات داخل المركز الطبي.
ومن جانبه، أعلن الدكتور حازم عزت، الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الأسنان، أن النقابة تتابع الواقعة منذ اللحظات الأولى، مشيرًا إلى توجه وفد من النقابة، برفقة المستشارة القانونية، إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتواصل الجهات الأمنية في القليوبية المختصة فحص البلاغات المتبادلة وسماع أقوال جميع الأطراف، تمهيدًا لكشف حقيقة الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.














