كشف الإعلامي أمير هشام عن تطورات جديدة داخل النادي الأهلي، تتعلق بملف إدارة الاسكاوتنج، إلى جانب موقف محمود حسن “تريزيجيه” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضح هشام، خلال برنامجه “مودرن سبورتس”، أن المدرب التونسي أنيس بوجلبان تقدم باعتذار إلى سيد عبدالحفيظ عن عدم تولي رئاسة إدارة الاسكاوتنج بالنادي، مشيرًا إلى أنه أبلغ مسؤولي الأهلي بعدم قدرته على التواجد بشكل مستمر في القاهرة، بالإضافة إلى ظروفه الحالية التي تحول دون خوض هذه التجربة.
وأضاف أن بوجلبان يفضل العمل كمدير فني في المرحلة المقبلة، رغم محاولات مستمرة من جانب سيد عبدالحفيظ لإقناعه بقبول المهمة، خاصة في ظل ثقة إدارة الأهلي بقدراته في اكتشاف المواهب، حيث سبق له ترشيح المالي أليو ديانج للانضمام إلى الفريق.
وأشار إلى أنه في حال تمسك بوجلبان باعتذاره، فإن الاتجاه الأقرب داخل النادي سيكون الاعتماد على عناصر مصرية لإدارة ملف الاسكاوتنج، من بينهم أحمد أبومسلم.
وفي سياق متصل، أكد أمير هشام أن النادي الأهلي وافق على العرض المقدم من نادي الرياض السعودي للتعاقد مع محمود حسن “تريزيجيه” مقابل مليون دولار، موضحًا أن بعض التفاصيل النهائية لا تزال قيد المناقشة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وأضاف أن اللاعب أبدى موافقته على الرحيل، في إطار سياسة النادي الجديدة، مشيرًا إلى أن انتقاله إلى الدوري السعودي بات قريبًا، وقد يتم الإعلان عنه عقب انتهاء مشاركة منتخب مصر في كأس العالم أو قبل عودته من الولايات المتحدة.
واختتم هشام تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي بدأ بالفعل في دراسة عدد من الأسماء لتعويض تريزيجيه في مركز الجناح الأيسر، من بينهم إبراهيم عادل المحترف في صفوف نورشيلاند الدنماركي، وأحمد عبدالقادر لاعب الكرمة العراقي، إلى جانب حامد عبدالله جناح إنبي، مع احتمالية إضافة أسماء أخرى خلال الفترة المقبلة.













