عقد وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل اجتماعًا مع الدكتور حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية، بحضور النائب أحمد دياب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة، وذلك في إطار اللقاءات التنسيقية التي تنظمها الوزارة لمتابعة أوضاع الأندية الجماهيرية ومناقشة التحديات التي تواجهها.
وشهد اللقاء استعراض عدد من الملفات الخاصة بنادي الشرقية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الأندية الجماهيرية بشكل عام، وآليات التعامل معها بما يسهم في دعم الاستقرار الإداري والفني، ورفع كفاءة الأداء، وتوسيع قاعدة المشاركة الرياضية.
وأكد وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع استمرار دعم الوزارة للأندية الجماهيرية، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، باعتبارها أحد الركائز الأساسية للرياضة المصرية، مشيرًا إلى أهمية العمل المشترك مع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية لتوفير حلول عملية تحقق الاستدامة وتدعم تطوير الخدمات والأنشطة المقدمة للأعضاء والجماهير.
من جانبه، شدد النائب أحمد دياب على حرصه على استمرار التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، لبحث كافة الفرص المتاحة وإيجاد حلول فعالة، في ظل توجه الدولة نحو إعادة الاستقرار للأندية الجماهيرية وتحقيق الاستدامة في مختلف الجوانب الإدارية والمالية والرياضية.














