الدكتور مدحت العدل خرج بتوضيح واعتذار رسمي بعد الجدل اللي أثير خلال الساعات الأخيرة بسبب تصريح نُسب له واعتُبر إساءة لحسام حسن، مؤكدًا إن الكلام تم اجتزاؤه من سياق “دردشة خاصة بين أصدقاء” على صفحة صحفية صديقة، وظن إنها مغلقة لكنها كانت متاحة للنشر.
وقال العدل إنه لم يقصد الإساءة مطلقًا، وإنه يقدّر حسام حسن كلاعب ومدرب كبير وله تاريخ يحترمه الجميع، موضحًا أن ما حدث كان سوء فهم وتم تداوله بشكل غير دقيق.
وكتب في اعتذاره:
“أسأت إليه دون قصد، وأعتذر له ولكل محبيه.. ولم أعتد الإساءة لأحد طوال حياتي، وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر فيما هو قادم”.
وكان العدل قد أوضح في وقت سابق أن ما نُشر تم اقتطاعه من سياق حديث وجرى تداوله بشكل خاطئ على السوشيال ميديا، مؤكدًا أن الخلاف كان في إطار نقاش كروي طبيعي بين أصدقاء، وأن “مصر فوق الجميع” مهما اختلفت الآراء.
الأزمة انتهت باعتذار رسمي.. لكن الجدل على السوشيال ميديا ما زال مستمر بين مؤيد ومعارض لطريقة طرح التصريحات وتداولها.












