تعرض الدكتور محمود سعد، وكيل مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم، لاعتداء من أحد المواطنين داخل المستشفى أثناء أداء مهام عمله، ما أسفر عن إصابته ونقله لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغًا يفيد بوقوع واقعة اعتداء داخل مستشفى طامية المركزي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ لإجراء المعاينة والفحص.
وأظهرت التحريات الأولية أن المتهم، اعتدى على وكيل المستشفى، ما تسبب في إصابته، وتمكنت قوات الشرطة من ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
وجرى نقل الدكتور محمود سعد إلى إحدى الجهات الطبية لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة، فيما باشرت جهات التحقيق التحقيق في ملابسات الواقعة، واستمعت إلى أقوال الأطراف والشهود، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية وفقًا لما تسفر عنه التحقيقات.















