شهدت محافظة الجيزة، اليوم، حادثًا مأساويًا بعد سقوط مركبة كانت تقل عددًا من الأشخاص داخل ترعة المريوطية أمام معهد المدينة بمنطقة أبو النمرس، في واقعة أثارت حالة من الذعر بين الأهالي.
على الفور، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بالحادث، وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، كما دفعت الأجهزة المختصة بقوات الإنقاذ النهري لبدء عمليات البحث والتعامل مع الموقف.
وتكثف القوات جهودها لانتشال المركبة والتأكد من وجود أي مصابين أو ضحايا، وسط متابعة ميدانية من الأجهزة المعنية.
وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة التي بدأت التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وأسبابه.
الحادث أعاد من جديد تساؤلات حول عوامل الأمان على الطرق المجاورة للمجاري المائية وضرورة تشديد إجراءات السلامة في تلك المناطق.













