لقي شخصان مصرعهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر اصطدام قطار بهما أثناء عبورهما شريط السكة الحديد بمنطقة الخطارة في مدينة أسوان.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بأسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث دهس لشخصين خلال عبورهما شريط السكة الحديد بدائرة المدينة، ما أسفر عن وفاتهما في الحال.
وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث مديرية الأمن إلى موقع الحادث، حيث تم إجراء المعاينة اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
وبالفحص، تبين أن المتوفَّيين شابان في نحو 25 عامًا، يحملان جنسية أجنبية، وقد لقيا مصرعهما نتيجة تعرضهما للدهس أثناء عبور شريط السكة الحديد، ولم تُحدد هويتهما حتى الآن.
وجرى نقل الجثمانين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث وأسبابه.














