بعثت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.
وقالت الوزيرة في نص البرقية: «يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال، داعية الله أن يعيد هذه المناسبة على فخامتكم وعمال مصر الأوفياء بمزيد من التقدم والازدهار، وأن تتحقق لمصرنا الغالية المزيد من النجاح والاستقرار والتنمية على طريق الحق والسلام، وكل عام وفخامتكم وشعب مصر بخير وسلام».
كما أعربت الوزيرة في برقية أخرى إلى رئيس مجلس الوزراء عن خالص تهنئتها بهذه المناسبة، مشيدة بدور العمال بوصفهم رمزًا للكفاح والعمل والتنمية، متمنية دوام التوفيق للقيادة السياسية فيما تبذله من جهود ومسؤوليات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وبعثت وزيرة التنمية المحلية والبيئة أيضًا برقيات تهنئة إلى عبد المنعم الجمل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وحسن دراد وزير العمل، ومحمد سعفان رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بمناسبة عيد العمال، تقديرًا لدورهم في دعم مسيرة البناء والتنمية.














