نشر الفنان محمد عادل إمام صورة جمعته بالفنان شيكو، أثناء توجههما إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك استعدادًا لحضور افتتاح فيلم «صقر وكناريا».
وعلق إمام على الصورة عبر حساباته قائلاً: «في طريقنا إلى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا.. نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن».
وكان صناع الفيلم قد احتفلوا مساء أمس الأحد بالعرض الخاص للعمل، تمهيدًا لطرحه رسميًا في دور العرض السينمائية بدءًا من يوم الأربعاء المقبل.
وفي سياق متصل، كشف محمد إمام عن كواليس تعاونه مع شيكو، مؤكدًا أن الفيلم يُعد من أكثر الأعمال التي استمتع بتقديمها، مشيرًا إلى أنه يحرص دائمًا على تنفيذ مشاهد الأكشن بنفسه رغم ما قد يتعرض له من إصابات خلال التصوير.
وأضاف أنه وشيكو قاما بتصوير العديد من الفيديوهات من كواليس العمل، ومن المقرر طرحها قريبًا للجمهور، كما أوضح أن اللوك الجديد الذي ظهر به مرتبط بالشخصية التي يجسدها في عمله الجديد.
ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم محمد إمام، شيكو، يسرا اللوزي، يارا السكري، خالد الصاوي، وانتصار، وتدور أحداثه في إطار يجمع بين الكوميديا والأكشن، من خلال مغامرات ومواقف غير متوقعة.
ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية «صقر»، وهو مرتزق يسعى لترك عالم الجريمة والمخاطر، في محاولة للبحث عن حياة أكثر استقرارًا، قبل أن يجد نفسه في سلسلة من الأحداث المثيرة والمليئة بالتشويق.














