أمرت جهات التحقيقات المختصة إحالة عضو مجلس إدارة الزمالك إلى المحاكمة الجنائية المختصة لاتهامه بسب وقذف وإزعاج مرتضى منصور، وذلك بمنطقة العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة.
وجاء نص أمر الإحالة في القضية رقم 90 لسنة 2026 جنح اقتصادية العجوزة والمقيدة برقم 539 لسنة 2026 اقتصادية شمال الجيزة، عقب الاطلاع علي الأوراق: تقيد الأوراق جنحة اقتصادية بالمواد 166 مكررًا، ۱/۱۷۱، ۳۰۹، ۳۰۸ قانون العقوبات، وبالمادتين، ١/٧٦٠ بند ٢ من القانون رقم ۱۰ لسنة ۲۰۰۳ بشان تنظيم الاتصالات، ضد عضو مجلس إدارة الزمالك لأنه في تاريخ سابق بدائرة قسم شرطة العجوزة محافظة الجيزة سب المجني عليه مرتضي أحمد محمد منصور، بأن وجه إليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص به فيسبوك، الفاظا وعبارات ثابتة بالأوراق من شأنها خدش شرفه واعتباره وذلك على النحو المبين بالأوراق.
وأضاف أمر الإحالة: تعمد إزعاج ومضايقة المجنى عليه سالف الذكر، بأن ارتكب الأفعال محل الاتهام السابق، وذلك على النحو المبين بالأوراق، وثانيا: تقدم الأوراق للدائرة الابتدائية المختصة بالمحكمة الاقتصادية.














