دخل الفنان القدير محمد صبحي العناية المركزة أمس، بعد تعرضه لوعكة صحية، إذ شعر الفنان بتدهور في حالته، وحدوث بعض المضاعفات، وهو ما استلزم دخوله للعناية المركزة وخضوعه لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية.
ودخل الفنان محمد صبحي العناية المركزة أمس، ولكنه غادر سريعا بعد أن تلقى العلاج اللازم له، وشعر بـ تحسن طفيف، وبعدها مباشرة غادر المستشفى، ويتردد الفنان من حين لآخر على هذا المستشفى لمتابعة حالته.














