قضت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهمة بـ اختطاف رضيعة من مستشفى الحسين.
وبدأت المحكمة المختصة، منذ قليل، جلسة محاكمة المتهمة بـ اختطاف رضيعة من مستشفى الحسين.
وكانت المتهمة، كشفت خلال التحقيقات، تفاصيل صادمة حول كيفية تنفيذ جريمتها، مؤكدة أنها لجأت إلى حيلة مدروسة لكسب ثقة أسرة الطفلة قبل ارتكاب الواقعة.
وأوضحت المتهمة، أنها ادعت أمام أسرة الرضيعة، أن شقيقتها على وشك الولادة في الطابق السفلي من المستشفى، وهو ما ساعدها على وجودها داخل المستشفى دون إثارة الشكوك، وزعمت حدوث مشادة مع والدة زوج شقيقتها لتبرير بقائها معهم لفترة أطول، مشيرة إلى أن خطتها كانت تقوم على البقاء حتى تغادر تلك السيدة، حتى تتمكن من تنفيذ جريمتها وخطف الرضيعة.
وخلال اعترافاتها، ذكرت المتهمة أنها كانت تنوي الاحتفاظ بالطفلة وتربيتها، قائلة إنها اختارت لها اسم ملك، مؤكدة أنها تعاملت معها وكأنها ابنتها، حيث ضمتها إلى صدرها واشترت لها اللبن من إحدى الصيدليات بعد إتمام عملية الخطف.














