قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل مؤدي المهرجانات مجدي شطة، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك على خلفية اتهامه بالاتجار في مخدر الآيس بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة، فيما استأنفت النيابة العامة على قرار إخلاء السبيل.
وكشفت التحقيقات تفاصيل الواقعة، حيث تم ضبط المتهم بمنطقة محمد نجيب في المرج، أثناء تواجده لإحياء أحد الأفراح، وفقًا لأقواله أمام جهات التحقيق، والتي أكد خلالها أنه تم القبض عليه في تمام الساعة 12:30 ظهرًا، قائلاً: “كنت في فرح واتقبض عليا”.
وخلال استجوابه، أنكر مجدي شطة صلته بالمضبوطات التي عُثر عليها بحوزته، والتي شملت 10 أكياس من مخدر الآيس بإجمالي وزن نحو 6 جرامات، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 480 جنيهًا، وهاتفين محمولين أحدهما آيفون والآخر يعمل بنظام أندرويد.
في المقابل، أشارت التحريات الأولية إلى حيازة المتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وهو ما دفع الأجهزة الأمنية إلى تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا لعرضه على جهات التحقيق.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مؤدي المهرجانات بمنطقة المرج، ووجهت له اتهامات تتعلق بالاتجار في المواد المخدرة، فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.















