أجرى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، زيارة ميدانية إلى محافظة سوهاج، حيث كان في استقباله اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، وكمال سليمان نائب المحافظ، وذلك في إطار متابعة سير العملية التعليمية والوقوف على التحديات داخل المدارس.
رافق الوزير خلال الزيارة عدد من قيادات الوزارة، من بينهم الدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، واللواء يسري سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بالإضافة إلى الدكتور محمد السيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج.
واستهل الوزير والمحافظ جولتهما بتفقد مدرسة الروافع الإعدادية الثانوية المشتركة التابعة لإدارة سوهاج التعليمية، والتي شهدت مؤخر














