ونشرت ياسمين الفيديو عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، وعلّقت قائلة: «تكنولوجيا.. عشنا وشوفنا يا ولاد عربية بتمشي من غير سواق، عايزين منها في مصر، واو بجد، شايفين بيلف لوحده إزاي ويقف مع الإشارة».
وأثار الفيديو تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت التعليقات بين من أشاد بالتطور الكبير في تكنولوجيا السيارات والذكاء الاصطناعي، ومن طالب بإدخال هذه التقنيات إلى مصر خلال الفترة المقبلة.
وعلى الصعيد الفني، تواصل ياسمين عبدالعزيز تصوير فيلمها الجديد خلي بالك على نفسك الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا، والمقرر طرحه ضمن موسم صيف 2026.
كما كان أحدث أعمالها مسلسل وننسى اللي كان، الذي عُرض في موسم رمضان 2026 وحقق تفاعلًا كبيرًا منذ حلقاته الأولى.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي نفسي، حول مجموعة من الشخصيات التي تحاول تجاوز ماضيها المليء بالألم والتجارب الصعبة، بينما تواجه تحديات إنسانية معقدة بحثًا عن الاستقرار العاطفي والمهني، بمشاركة نخبة من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.















