لقي شخص مصرعه وأصيب 17 آخرون، اليوم، إثر وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام، بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور.
وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين ومتوفى بموقع الحادث، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى المكان.
وبالفحص، تبين وقوع تصادم بين عدة سيارات، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 17 آخرين بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما جرى إيداع جثمان المتوفى بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.















