ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، مساء اليوم الخميس، القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة، وذلك بحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد التعاطي، داخل منطقة المرج بمحافظة القاهرة.
وبالفحص، تبين العثور على كمية من مخدر “الآيس” بحوزته، حيث تم اقتياده إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.
وتأتي الواقعة بعد فترة قصيرة من إخلاء سبيل مجدي شطة، عقب انتهاء مدة حبسه في قضية مخدرات سابقة، حيث تم الإفراج عنه بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
وكانت محكمة جنايات المرج قد خففت عقوبة المتهم إلى 6 أشهر بدلًا من 10 سنوات، في القضية المتعلقة بالاتجار في مخدر “الآيس”، وذلك بعد حكم سابق صادر من محكمة جنايات العباسية.
وشهد قسم الشرطة، وفقًا لتصريحات دفاعه، حالة من الفرحة بين أسرته وأصدقائه عقب قرار الإفراج عنه في القضية السابقة، قبل أن يتم ضبطه مجددًا في واقعة جديدة.
وتواصل الأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.














