أعلنت البورصة المصرية، تعطيل العمل بجميع جلسات التداول يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2026، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، على أن يستأنف العمل بالبورصة، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5 يوليو 2026.
وأوضحت البورصة، في بيان لها، أن قرار الإجازة يأتي في إطار الإجازات الرسمية المعتمدة بالدولة، حيث تقرر أن يكون يوم الخميس 2 يوليو 2026 إجازة رسمية بالبورصة المصرية احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو.
وأكدت البورصة المصرية أن جلسات التداول ستعود إلى طبيعتها اعتبارًا من يوم الأحد 5 يوليو 2026، ليكون أول أيام العمل عقب انتهاء الإجازة الرسمية.
ويترقب سوق المال استئناف جلسات التداول مع بداية الأسبوع التالي، بعد توقف التعاملات لمدة يوم واحد بمناسبة العطلة الرسمية، فيما تواصل البورصة تطبيق جدولها المعتاد لجلسات التداول عقب انتهاء الإجازة.













