أعلنت الإعلامية لميس الحديدي عودة برنامجها «الصورة» إلى شاشة قناة النهار، وذلك بعد توقف استمر قرابة 100 يوم، في خطوة أعادت البرنامج إلى خريطة البرامج الحوارية من جديد.
وجاء إعلان لميس خلال ظهورها في برنامج هنا المونديال، حيث عبرت عن سعادتها باستئناف البرنامج، مؤكدة عودته إلى جمهوره عبر شاشة النهار بعد فترة التوقف.
ويعد «الصورة» أحد أبرز البرامج الحوارية التي قدمتها لميس الحديدي، حيث يناقش أبرز القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ويستضيف شخصيات بارزة من مختلف المجالات.
وتترقب جماهير البرنامج انطلاق الموسم الجديد، وسط توقعات باستمرار تقديم الملفات والقضايا التي اعتاد البرنامج طرحها، بعد عودته الرسمية عقب توقف دام نحو 100 يوم.















