أصيب طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة، خلال تأدية امتحان اللغة العربية بلجنة مدرسة وسام الثانوية بفرشوط، شمالي محافظة قنا.
جاءت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بإصابة طالب بحالة إغماء داخل لجنة امتحانات ثانوية عامة في فرشوط.
وبعد الفحص تبين إصابة طالب لجنة مدرسة الشهيد وسام الثانوية في فرشوط، خلال أداء امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، وتم نقله إلى المستشفى تحت الملاحظة الطبية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.














