قضت المحكمة المختصة، بمعاقبة السائق المتهم بوضع علم إسرائيل أعلى سيارته في كرداسة ودهس 6 مواطنين، بالحبس 3 سنوات.
وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق بالجيزة، إحالة سائق سيارة تحمل علم إسرائيل في كرداسة بتهمة دهس 6 مواطنين، للمحاكمة الجنائية.
وكشفت التحقيقات في واقعة سائق كرداسة الذي قاد سيارة جيب ملصقًا عليها علم إسرائيل واصطدم بعدة سيارات وأحدث تلفيات بمحلات تجارية ومنازل، عن أن المتهم كان تفوه بعبارات غير مفهومة، ومنها: إسرائيل عاوزين يسرقوا الهرم وخلي بالك في مقبرة في الهرم محدش يفتحها غيري.
وبسؤاله ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بالشروع في قتل المجني عليهم عادل أحمد، محمد عبد الله نصر، إسراء کمال فهمي، أحمد عارف وأحمد سامح وطلعت عبد الناصر طه بأنك حال سير المجني عليهم بالطريق العام، قمت بالاصطدام بهم عمدًا محدثًا إصابتهم الواردة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق قاصدا من ذلك إزهاق روحهم إلا أنه خاب أثر جريمتك لسبب لا دخل لإرادتك به وهو تدارك المجني عليهم ذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟
ج: محصلش.
س: ما قولك فيما هو منسوب إليك باستعراض القوة والتلويح بالعنف قبل المارة والأهالي ومواطنين بأن قمت بقيادة المركبة قيادتك بحالة تعرض حياة المواطنين للخطر، ما أدى إلى تعطيل حركة المرور وتكدير الأمن والسلم العامين وقد ترتب على ذلك إحداث إصابات المجني عليهم سالفي الذكر وكذا إحداث تلفيات بالممتلكات الخاصة بالمواطنين؟
ج: محصلش.













