وصلت، منذ قليل، الفنانة جيهان الشماشرجي، إلى محكمة جنايات قصر النيل المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، لحضور جلسة محاكمتها، في القضية المتهمة فيها رفقة 3 متهمين آخرين، على خلفية اتهامهم بالسرقة بالإكراه.
وتستكمل محكمة جنح قصر النيل المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، محاكمة الفنانة جيهان الشماشرجي في قضية السرقة بالإكراه.
وكشف أمر الإحالة أن المتهمين في يوم 16 / 6 / 2023 بدائرة قسم شرطة قصر النيل بمحافظة القاهرة حال كون المتهم الرابع تجاوز الخمسة عشر عامًا ولم يبلغ الثمانية عشر عامًا، سرقوا المنقولات المبينة وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليها مي حسام طه عبد العزيز، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع على المجني عليها أميمة محمد محمد الشيخ: فنسجوا لبلوغ غايتهم مخططًا أنقذوه بأن توحموا صوب مسرح جريمتهم مستقلين السيارة الرقيمة ( ف أن (1527) وقاموا بالاستيلاء علي المنقولات سالفة البيان.
وأضاف أمر الإحالة أنه حال زود المجني عليها عن المسروقات قام قائد السيارة بصدمها محدثين إصاباتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بلوغ مقصدهم واتخاذ ما اتفقوا عليه سلفًا من الاستيلاء على المنقولات كيفما أبانت التحقيقات.
وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين حازوا وأحرزوا أداة ” شاكوش ” دون وجود مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.













