كشفت التحقيقات، عن تفاصيل اعترافات مؤدي المهرجانات مجدي شطة في اتهامه بالاتجار في مخدر الآيس، وذلك عقب ضبطه في منطقة محمد نجيب في المرج بالقاهرة.
وبمثول المتهم مجدي شطة أمام جهات التحقيق المختصة، وبسؤاله حول ما هي تفصيلات ضبطه بتهمة الاتجار في مخدر الآيس، أجاب بأنه خلال وجوده في تمام الساعة 12:30 ظهرًا لإحياء أحد الأفراح بمنطقة محمد نجيب في المرج تم ضبطه، قائلًا: كنت في فرح واتقبض عليا.
وأضاف خلال أقواله أمام جهات التحقيقات المختصة، أنه فيما يتعلق باتهام حيازته 6 جرامات آيس وجدت داخل 10 أكياس، أنكر وجود أي صلة له بالمخدرات المضبوطة.
وأشارت التحريات الأولية، إنه عثر بحوزة المتهم مجدي شطة على كمية من مخدر الآيس 10 آكياس بلغت نحو 6 جرام مواد مخدرة، و480 جنيه، بالإضافة إلي هاتفي محمول ايفون واندرويد كانا بحوزته آنذاك.
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة بمنطقة المرج، بتهمة الاتجار في مخدر الآيس، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.














