أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، السيطرة الكاملة لقواته على تلة علي الطاهر، بجنوب لبنان.
وقال جيش الاحتلال في بيان: تلة علي الطاهر بجنوب لبنان أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.
وأضاف البيان: تلة علي الطاهر لم تعد الحصن المنيع لحزب الله ولن تمثل مجددًا تهديدًا لأمن إسرائيل.















