أصيب 3 أشخاص بينهم أب ونجله بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ملاكي في مطلع كوبري جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم في موقع البلاغ.
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة كل من:
- خضر م.ل.ف (38 عامًا) مقيم بقرية الطيبة بنبروه، باشتباه ما بعد الارتجاج.
- محمد خ.م.ل (13 عامًا) مقيم بذات القرية، باشتباه خلع بالكتف الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة.
- فارس ح.ر.ح (19 عامًا) مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.
وتم نقل الأب ونجله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، فيما رفض المصاب الثالث النقل.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.















