كشف مصدر مقرب من الفنان سامي عبد الحليم عن تطورات حالته الصحية، موضحًا أنه تعرض لتدهور مفاجئ بعد خروجه من العناية المركزة، ما استدعى إعادة دخوله مرة أخرى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة للمرة السادسة.
وأضاف أن الحالة الصحية للفنان ما زالت غير مستقرة، وأن الفريق الطبي قرر استمرار متابعته داخل العناية المركزة لحين تحسن حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه وُضع على الأجهزة الطبية، ولا يستطيع التحدث، كما أنه لا يتحرك ولا يشعر بما حوله، لافتًا إلى أن أسرته وأهله يحرصون على زيارته بشكل مستمر، متمنيًا دعوات الجمهور له لتجاوز هذه الأزمة بسلام.
وفي وقت سابق، بعد استقرار الحالة الصحية لـ سامي عبد الحليم، تم نقله من قصر العيني إلى دار المنى لتلقي العلاج الطبيعي، كما يوجد معه عدد من الأصدقاء والمقربين.
وأدى شاب مناسك العمرة عن الفنان سامي عبد الحليم، بنية الشفاء، وذلك بعد تدهور وضعه الصحي خلال الفترة الأخيرة عقب إصابته بجلطة في المخ ودخوله العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.
ونشرت زوجة سامي عبد الحليم مقطع فيديو لـ شاب أدى مناسك العمرة نيابة عن زوجها بـ نية الشفاء، عبر حسابها بـ فيسبوك.
وقالت: اللهم تقبلها عمرة خالصة لوجهك الكريم بدلا عن زوجي الدكتور سامي عبدالحليم، بنية الشفاء العاجل والعفو والعافية، اللهم شفاء لا يغادر سقما، أنا زوجة الدكتور سامي عبد الحليم، وبقول لحضرتك الكلام ده غير حقيقي، الدكتور سامي بيتعالج على نفقة تأمينه بأكاديمية الفنون، وله تأمين بنقابة المهن التمثيلية لم نلجأ إليه حتى الآن.














