قررت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حبس المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية.
وجاء قرار الحبس عقب انتهاء التحقيقات الأولية، وورود نتائج تحليل المواد المخدرة التي أُجريت للمتهمين الخمسة، حيث أثبتت التحاليل تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة، بينما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية، وتم إرفاق نتائج التحاليل بملف القضية لاستكمال الإجراءات القانونية.
وتواصل جهات التحقيق استكمال التحقيقات في الواقعة، من خلال الاستماع إلى أقوال الأطراف المعنية وعدد من الشهود، للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه والظروف المحيطة به، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد ألقت القبض على 5 متهمين، بينهم 4 من أسرة إحدى الفتيات، وشقيق الطبيبة، على خلفية الواقعة التي شهدها أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، وذلك عقب تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق تفاصيل التعدي.
وبدأت الواقعة بتداول فيديو لفتاة ادعت تعرضها للاعتداء داخل المركز الطبي أثناء توجهها لخلع أحد أسنانها، متهمة الطبيبة ومساعدتها بالتعدي عليها، مشيرة إلى إصابتها وقيامها بتحرير محضر بالواقعة.
في المقابل، كشفت التحقيقات أن طبيبة الأسنان تعرضت للاعتداء داخل مقر عملها، عقب انتهائها من خلع ضرسين لفتاتين، وذلك بعد رفضها تسليمهما الضروس المخلوعة، لكونها تم التخلص منها وفقًا لإجراءات مكافحة العدوى داخل صندوق النفايات الطبية.
وأوضحت الطبيبة أن الأمر تطور إلى مشادة كلامية، قبل أن تتعرض للاعتداء من قبل الفتاتين وآخرين باستخدام آلة حديدية، ما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف في الساعد الأيسر، إلى جانب إصابات متفرقة في أنحاء الجسد، فضلًا عن حدوث تلفيات داخل المركز الطبي.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.















