اختتم طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الخميس، امتحانات الأسبوع الثالث، بأداء امتحان مادة “الصرف”، وذلك وسط أجواء مستقرة ومنظمة داخل مختلف لجان الجمهورية، في إطار المتابعة المستمرة من قطاع المعاهد الأزهرية وغرفة العمليات المركزية لضمان انتظام سير الامتحانات.
وأكدت غرفة العمليات المركزية أن امتحان مادة “الصرف” جاء من داخل المنهج المقرر، دون رصد أي شكاوى تتعلق بخروج الأسئلة عن الإطار الدراسي المحدد، مشيرة إلى استمرار المتابعات الميدانية والإلكترونية على مدار اليوم لمتابعة انتظام اللجان والتعامل الفوري مع أي مستجدات.
ومن داخل غرفة العمليات المركزية، تابع الشيخ أيمن عبد الغني، القائم بعمل وكيل الأزهر، سير أعمال الامتحانات على مستوى الجمهورية، مشددًا على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم في هدوء وانضباط.
كما تابع الدكتور أحمد الشرقاوي، القائم بعمل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، انتظام اللجان والتنسيق المستمر مع المناطق الأزهرية، لضمان سير العملية الامتحانية بشكل منتظم.
ووجه وكيل الأزهر رسالة إلى الطلاب مع ختام الأسبوع الثالث، قال فيها: «واصلوا جهدكم واجتهادكم، فأنتم على خطوات من جني الثمار، وما بذلتموه من عمل ومثابرة طوال العام يستحق أن يُستكمل بالعزيمة نفسها حتى آخر يوم»، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
وتواصل غرفة العمليات المركزية تقديم الدعم الكامل للجان الامتحانية، ومتابعة سير العمل لحظة بلحظة، بما يسهم في توفير بيئة مناسبة للطلاب ويضمن انتظام الامتحانات على مستوى الجمهورية.













