كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مدعوم بمقطع فيديو، تضمن قيام أحد الأشخاص ونجله بالتعدي على بائع باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته بمحافظة الفيوم.
وأوضحت وزارة الداخلية، أنه بالفحص تبين أنه بتاريخ 24 مايو الماضي، ورد بلاغ إلى مركز شرطة أبشواي بمديرية أمن الفيوم، يفيد بحدوث مشاجرة بين طرف أول عامل ونجله، وطرف ثانٍ عامل مصاب بجروح قطعية باليد، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.
وكشفت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات سابقة بين الطرفين تطورت إثر مزاح، حيث تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب، وقام نجل العامل باستخدام سلاح أبيض “كتر” في الاعتداء على الطرف الثاني، ما أدى إلى إصابته.
وأضافت الوزارة أنه تم ضبط طرفي المشاجرة، كما تم التحفظ على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بذات الخلافات.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.













