قام وفد من النقابة العامة لأطباء أسنان مصر، اليوم الخميس، بزيارة إلى المستشار محمد الجندي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، والمستشار ضياء الدين جعفر، رئيس نيابة شبرا ثان، وذلك لمتابعة سير التحقيقات والوقوف على آخر مستجدات واقعة طبيبة مركز طبي الكابلات بشبرا.
وضم وفد النقابة الدكتور حازم البري، الأمين العام المساعد للنقابة، وأشرف عبد الحميد، محامي النقابة، حيث أكد الوفد خلال الزيارة حرص النقابة على متابعة القضية بشكل مستمر، والدفاع عن الطبيبة والحفاظ على كافة حقوقها.
وخلال اللقاء، أوضح المستشارون أن التحقيقات تُجرى بوتيرة سريعة لكشف ملابسات الواقعة، مشيرين إلى أنه تم الاستماع إلى أقوال الطبيبة من داخل المستشفى عقب إفاقتها من العملية الجراحية التي خضعت لها أمس.
وأكدت النيابة العامة أنها تواصل مباشرة التحقيقات على مدار الساعة منذ وقوع الحادث، على أن يتم إعلان القرارات الأولية في وقت قريب.
وفي السياق ذاته، تقدمت النقابة العامة لأطباء الأسنان بالشكر إلى مؤسسات القضاء المصري، مشيدة بدورها في حفظ الحقوق، ومثمّنة اهتمام المستشار محمد الجندي بمتابعة سير التحقيقات، إلى جانب جهود السادة رؤساء ووكلاء النيابة.
وأكدت النقابة أنها ستواصل متابعة القضية عن كثب، مع إعلان أي مستجدات فور ورودها.













