شهدت عملية الاقتراع في انتخابات التجديد الكلي لمجلس إدارة نادي قضاة مصر، مع منتصف اليوم الانتخابي، حضورا حاشدا من القضاة، حيث بدا لافتا وجود إقبال كثيف من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي، سواء من شيوخ القضاة أو شبابهم، دون أن يؤثر ذلك على انتظام سير العملية الانتخابية.
وحرص أعضاء الجمعية العمومية لنادي القضاة من مستشارين وقضاة وأعضاء النيابة العامة، على التواجد والمشاركة في العملية الانتخابية منذ أن انطلق الاقتراع في العاشرة من صباح اليوم /الجمعة/، غير أنه في أعقاب انتهاء فترة الراحة المحددة من جانب اللجنة العامة المشرفة على انتخابات، التي انتهت في الساعة الثانية ظهرا، توافد أعضاء النادي بكثافة ومن مختلف المحافظات، على مقر دار القضاء العالي، حيث تقع لجان الاقتراع، للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.
وتواجد المرشحون في العملية الانتخابية، سواء عن مقعد رئيس النادي أو مقاعد مجلس الإدارة، في مدخل بهو دار القضاء العالي منذ الصباح الباكر، واصطفوا إلى جوار بعضهم البعض، وذلك لاستقبال الناخبين وتحيتهم، وبدا أن المنافسة الانتخابية بين المرشحين قد طغت عليها أجواء الزمالة والصداقة والود رغم كثافة الحضور وتباين البرامج الانتخابية بين القوائم المتنافسة
وشهدت العملية الانتخابية مشاركة عدد لافت من شيوخ القضاة، وعلى رأسهم المستشار عاصم الغايش رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والذي حضر للإدلاء بصوته، مؤكدًا أن نادي القضاة يمثل أحد الصروح القضائية العريضة بما يؤديه من دور مهم، في خدمة القضاة وأعضاء النيابة العامة، وتعزيز أواصر التعاون والتواصل بينهم، مشيدًا بما تشهده العملية الانتخابية من تنظيم يعكس الوعي المؤسسي والروح الديمقراطية التي يتمتع بها القضاة.
كما أعرب رئيس مجلس القضاء الأعلى عن ثقته الكاملة في وعي أعضاء الجمعية العمومية لنادي قضاة مصر، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات تجسد صورة مشرقة لقضاء مصر الشامخ وترسخ مبادئ الشفافية.
وتشهد العملية الانتخابية تنافسا بين 3 مرشحين على منصب رئيس النادي، و61 مرشحا على مقاعد مجلس الإدارة.













