تعرض الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية أمس استدعت نقله لأحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد ساعات من تأييد حكم الحبس الصادر بحق نجله لمدة 7 أشهر.
وضع ميدو للفحوصات الطبية التي خضع لها، وأثبتت إصابته بجلطة خفيفة في المخ، وما يزال لاعب الفراعنة والزمالك السابق يخضع للرعاية الطبية بالمستشفى التي تم نقله إليها أمس.
وغاب ميدو أمس عن تقديم البرنامج التليفزيوني الذي يتشارك في تقديمه معه الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة النهار، ومن المتوقع أن يستمر غياب ميدو عن الشاشة لعدة أيام لحين تعافيه من آثار الوعكة الصحية التي تعرض لها.
ويوم أمس قررت محكمة الاستئناف تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو حبسه 7 أشهر في اتهامه في قضية حيازة المخدرات، وتغريمه في المخالفات المرورية.
وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، بمعاقبة نجل أحمد حسام ميدو بالحبس 7 أشهر على خلفية اتهامه في قضية حيازة المخدرات، وتغريمه في المخالفات المرورية.















