إصابة 12 شخصًا باختناق إثر تسرب غاز الكلور داخل محطة مياه بالقليوبية
أُصيب 12 شخصًا بحالات اختناق إثر حادث تسرب محدود لغاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية ...
عرض المزيدDetailsأُصيب 12 شخصًا بحالات اختناق إثر حادث تسرب محدود لغاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية ...
عرض المزيدDetails